آخر الأخبار
الرئيسية » في الواجهة » بــــــلاغ الجمع العام لعاملات وعمال الخدمات الأرضية بمطار محمد الخامس يقرر تعليق الإضراب الذي كان مقررا أن يتم تمديده
بــــــلاغ الجمع العام لعاملات وعمال الخدمات الأرضية  بمطار محمد الخامس يقرر تعليق الإضراب الذي كان مقررا أن يتم تمديده

بــــــلاغ الجمع العام لعاملات وعمال الخدمات الأرضية بمطار محمد الخامس يقرر تعليق الإضراب الذي كان مقررا أن يتم تمديده

كما هو معلوم نفذ عاملات وعمال والخدمات الأرضية بمطار محمد الخامس إضرابا عاما يوم الثلاثاء فاتح أكتوبر 2019 ويوم الأربعاء 02 أكتوبر 2019، قابل للتمديد، انخرط فيه بوعي وانتظام، 1200 عامل وعاملة، وذلك دفاعا عن حقوقهم العادلة والمشروعة.

ونظرا لمجموعة من المؤشرات الإيجابية لحل هذا النزاع الاجتماعي، ومراعاة لمصلحة هذا المرفق الهام للبلاد، وأخذا بعين الاعتبار مصلحة المسافرين عبر مطار محمد الخامس بالدار البيضاء،

فإن الجمع العام للعمال والعاملات، المنعقد يومه الأربعاء 02 أكتوبر 2019 مساءً بمقر الاتحاد المغربي للشغل، قرر تعليق الإضراب الذي كان مقررا أن يتم تمديده.

إن عمال وعاملات الخدمات الأرضية، الذين أبانوا عن روح المسؤولية العالية وعن حسن النية، يطالبون الإدارة والسلطات العمومية أن يكون الحوار المقبل حوارا جديا ومسؤولا.

كما يوجه المكتب النقابي لعمال وعاملات الخدمات الأرضية بمطار محمد الخامس، تحية خالصة لأعضاء الأمانة الوطنية للاتحاد المغربي للشغل على تأطيرهم لهذه المحطة النضالية، وعلى تضامنهم مع هذه الشريحة من الطبقة العاملة، كما يحيي بحرارة كل مناضلي وعمال وعاملات الخدمات الأرضية على انضباطهم.

عاش الاتحاد المغربي للشغل

عاش عمال وعاملات الخدمات الأرضية بمطار محمد الخامس

عاشت وحدة الطبقة العاملة.

الجمع العام

الدار البيضاء في، 02 أكتوبر 2019