آخر الأخبار
الرئيسية » المستجدات » مستجدات الحملة التنظيمية للجامعة الوطنية للتكوين المهني
مستجدات الحملة التنظيمية للجامعة الوطنية للتكوين المهني

مستجدات الحملة التنظيمية للجامعة الوطنية للتكوين المهني

انعقد يوم السبت اجتماع بمقر الإتحاد المغربي للشعل بحضور أعضاء الجامعة الوطنية للتكوين المهني  الاخ بنصغير محمد و الكتاب العامون لجهة الدارالبيضاء سطات وخلال الاجتماع تمت مناقشة مستجدات الحملة التنظيمية للجامعة الوطنية للتكوين المهني بتكوين المكاتب المحلية للداربيضاء سطات التي تسير في المسار الصحيح .
*من لا تنظيم له لا قوة له*
وكما تم التطرق لنتائج المجلس الإداري لمكتب التكوين المهني الذي انعقد يوم الاثنين 5ابريل 2021 بمقر قطاع التكوين المهني الرباط بحضور السيد الكاتب العام لقطاع التكوين المهني والسيد وزير التربية  والسيدة المديرة العامة للتكوين المهني وأعضاء المجلس الإداري وأعضاء الجامعة الوطنية للتكوين المهني وخلال المجلس تمت المصادقة على اجتماع المجلس الإداري ل 30شتنبر 2020. والذي يضم عدة مكتسبات لمستخدمي التكوين المهني من بينها التقاعد التكميلي الذي سيفرج عنه في ما قريب بعد مصادقة وزير المالية يبقى فقط الشق القانوني ليتم تطبيقه في القريب العاجل.وكما تمت المصادقة على تسوية وضعية المتقاعدين ابتدائا من في الأيام المقبلة بأثر رجعي .
ومدير الموارد البشرية سيباشر بتسوية وضعية المستخدمين الذين سيستفيدون من التسقيف ابتدائا من يناير 2019 وهناك عدة مكتسبات جديدة سيتم الافراج عنها في وقتها .
عاشت الجامعة الوطنية للتكوين المهني
عاش الإتحاد المغربي للشغل