آخر الأخبار
الرئيسية » في الواجهة » بلاغ حول تأسيس المكتب الإقليمي لموظفي التعاون الوطني المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل بالحسيمة.
بلاغ حول تأسيس المكتب الإقليمي لموظفي التعاون الوطني المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل بالحسيمة.

بلاغ حول تأسيس المكتب الإقليمي لموظفي التعاون الوطني المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل بالحسيمة.

انعقد بمقر الاتحاد المغربي للشغل بالحسيمة يوم الأربعاء 18يوليوز 2018 على الساعة الرابعة والنصف مساءا، الجمع العام التأسيسي للمكتب الإقليمي لموظفي التعاون الوطني بالحسيمة، وذلك تحت إشراف السيد خالد الأجباري الكاتب العام المحلي للاتحاد المغربي للشغل بالحسيمة ونائبه السيد امحمد البوعزاوي.
وبعد نقاش مستفيض ومسؤول حول الوضع داخل القطاع محليا ومركزيا ، الذي مر في جو ساده الانضباط وروح المسؤولية، تطرق فيه الحاضرون إلى مآل ما تم الاتفاق عليه  مع السيد وزيرة الأسرة و التضامن و المساواة والتنمية الاجتماعية في اجتماع سابق بمقر الوزارة بتاريخ 29 دجنبر 2017 ، وما تم طرحه من نقط آنية للملف المطلبي للدراسة و إيفاد النتائج و الاطلاع على مستجدات مطلب الأقدمية المكتسبة للمعنيين بالأمر لنقابة الاتحاد المغربي للشغل التي تعتبر أكثر تمثيلية  بالتعاون الوطني .
 خلص الجمع العام التأسيسي إلى تشكيل المكتب الإقليمي على الشكل التالي:
الكـــاتبة العـامة: أنيسة الخمليشي.
نــائبـــــــــــــها: عمر أحرموش.
أمــــين المـــال: محمد لكحل.
نــائــــــبـــــــه: عبد الحميد المعكشاوي.
المــقــــــــررة: هند اليحياوي.
نـائــبــهــــــــا: عبد المجيد الإدريسي.
المستشــارون: عبد العالي الشقف – إكرام بلحسن – لطيفة صروف .
وفي الاخير، اكد الجميع على تشبتهم بانتمائهم للنقابة الوطنية لمستخدمي التعاون الوطني المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل عازمين على مواصلة النضال حتى تحقيق كل المطالب العادلة المشروعة.
وانتهى الجمع العام بروح من المسؤولية.
عاش الاتحاد المغربي للشغل
عن الكتابة الوطنية