آخر الأخبار
الرئيسية » في الواجهة » بلاغ الى مستخدمي و متقاعدي مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل
بلاغ الى مستخدمي و متقاعدي مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل

بلاغ الى مستخدمي و متقاعدي مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل

 – تحسين وتعميم منحة عيد الأضحى بعد مكسب التقاعد التكميلي.
– العمل مستمر من أجل تطوير الخدمات الاجتماعية.
 تغتنم الجامعة الوطنية للتكوين المهني، المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل مناسبة عيد الأضحى المبارك لتهنئ كافة مستخدمي ومتقاعدي مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل، وأن تتقدم لهم بأحر التهاني والأماني ومزيد من المكتسبات لمستخدمي المكتب.
وفي إطار المجهودات الجبارة التي تقوم بها الجامعة من أجل الرقي بالشق الاجتماعي داخل القطاع، باعتباره ركيزة من ركائز التحفيز المعنوي للعنصر البشري، ومحورا مكملا للمكتسبات المادية للمستخدمين وأسرهم، فإن الجامعة ظلت على الدوام تطالب بتحسين وتجويد الخدمات الاجتماعية بمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل.
وبفضل الشراكة الاجتماعية التي تربطنا مع الإدارة العامة والعمل المشترك من أجل الرقي بهذا المجال، تمكنا من تنزيل مطلب التقاعد التكميلي إلى أرض الواقع في إطار جمعية العمل الاجتماعي لمستخدمي ومتقاعدي المكتب، حيث أصبح المستخدمون المحالون على التقاعد منذ 2014 يستفيدون من هذا المكسب التاريخي.
واليوم يسر الجامعة الوطنية أن تزف خبر صرف منحة خاصة بعيد الأضحى المبارك خلال هذا الأسبوع، سيستفيد منها كافة مستخدمي ومتقاعدي المكتب.
واستئنافا لمسلسل الإصلاح البنيوي لخدمات الشؤون الاجتماعية بالمكتب في إطار جمعية العمل الاجتماعي، ستشهد الخدمات الممنوحة ظفرة نوعية وتطورا ملحوظا ابتداء من هذه السنة. فهنيئا لنا جميعا بهذا الإنجاز الهام الذي يعد مكسبا كبيرا انتزعناه بفضل وحدتنا وتضامننا، كما نهيب بكافة المستخدمين والمتقاعدين إلى المزيد من وحدة الصف والتشبث بجامعتهم ومنظمتهم العتيدة الاتحاد المغربي للشغل.
عاشت الجامعة الوطنية للتكوين المهني.
عاش الاتحاد المغربي للشغل.