آخر الأخبار
الرئيسية » الشبيبة العاملة المغربية » مشاركة الشبيبة العاملة المغربية في دورة تدريبية بالدنمارك لتبادل الخبرات
مشاركة الشبيبة العاملة المغربية في دورة تدريبية بالدنمارك لتبادل الخبرات

مشاركة الشبيبة العاملة المغربية في دورة تدريبية بالدنمارك لتبادل الخبرات

     بمشاركة الأخ سفيان الكليوي ممثل الشبيبة العاملة المغربية المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل،ينظم الاتحاد الدولي لنقابات عمال الدنمارك Lo/FTF بتعاون مع المجلس الدولي الإنمائي الدنماركي للتكوين و ذلك من الفترة الممتدة ما بين 19 أكتوبر 2015    و 23 أكتوبر 2015 بمركز تكوين النقابيين الشباب التابعة لنقابة عمال الصلب بالدنمارك ، دورة تكوينية تهدف إلى تثمين علاقات التعاون و التفاهم و تبادل الخبرات بين الشباب النقابي الدانماركي، و الشباب النقابي بمنطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا،المتراوحة أعمارهم مابين 18 و 30 سنة.

و جاءت هذه التجربة لتمكين الشباب و مساعدتهم على إمتلاك أدوات و آليات التنظيم و القيادة،عبر مجموعة من العروض التكوينية النظرية و ورشات عمل، يشرف عليها ثلة من المدربين الدوليين المتخصصين في مجال التكوين و التدريب، و خاصة على مستوى التنظيم المجتمعي.

و قد تتخلل هذه التداريب و التكوينات، زيارات ميدانية إلى بعض الوحدات و المؤسسات الدانماركية، للوقوف على مختلف التجارب الناجحة في التنظيم و القيادة .

و تعتبر هذه الدورة التدريبية، حلقة من حلقات مشروع التعاون الدولي الإنمائي الدانماركي للشباب، و الذي يسهر عليه مكتب LO/FTF منذ نسخته الأولى في سنة 2013.

كوبنهاكن / الدنمارك
من 19 أكتوبر 2015
إلى 23 أكتوبر 2015