آخر الأخبار
الرئيسية » المستجدات » لنتضامن جميعا مع أعضاء المكتب النقابي لمركز النداء “طوطال كول” بالدار البيضاء بجمع التوقيعات
لنتضامن جميعا مع أعضاء المكتب النقابي لمركز النداء “طوطال كول” بالدار البيضاء بجمع التوقيعات

لنتضامن جميعا مع أعضاء المكتب النقابي لمركز النداء “طوطال كول” بالدار البيضاء بجمع التوقيعات

يتابع الاتحاد المغربي للشغل باستياء شديد ما أقدمت عليه إدارة مركز النداء “طوطال كولTotal Call ”  ” بالدار البيضاء التابعة للمجموعة الفرنسية ‘إيلياد”Iliad  حينما طردت يوم 13 فبراير 2014 الإخوة مصطفى برشيد، والمهدي ناصر وكمال سوكر ورفاقهم في المكتب النقابي التابع للاتحاد المغربي للشغل بمجرد توصلها بملف تأسيس المكتب النقابي.

إن الاتحاد المغربي للشغل إذ يطالب بإرجاع الاخوة المطرودين فورا إلى عملهم فهو يطالب  باحترام الحرية النقابية، والحق في التفاوض وباقي الحقوق الأساسية، كما هو منصوص عليها في القانون المغربي والمواثيق الدولية.

إن الاتحاد المغربي للشغل يرفض رفضا قاطعا القمع الذي يتعرض له مناضلوه ويؤكد تضامنه مع أعضاء المكتب النقابي لشركة  “Total Call ” ومع كل مستخدمي ومستخدمات مراكز النداء  بالمغرب، ويطالب بإلحاح من إدارة الشركة الإرجاع الفوري للنقابيين المطرودين إلى عملهم، كما يدعو السلطات المغربية إلى فرض احترام الحقوق والحريات النقابية في الشركة المذكورة.

وتفعيلا لمبدأ التضامن داخل الاتحاد المغربي للشغل فإننا ندعو كافة الجامعات والنقابات والاتحادات المحلية والجهوية، وكل المناضلات والمناضلين إلى المشاركة في الحملة الدولية للتضامن عبر الإنترنيت، والتي أطلقتها منظمة ليبورسطارت و شبكة اتحاد أوني كلوبال مع النقابين الشباب المطرودين.

  • لتسجيل تضامنكم الفوري مع النقابيين المطرودين، وجمع التوقيعات يرجى اتباع الرابط:

http://www.labourstartcampaigns.net/show_campaign.cgi?c=2219

سارع بتسجيل توقيعك لكي تسجل تضامنك مع إخواننا المطرودين