آخر الأخبار
الرئيسية » في الواجهة » “الرابط الإلكتروني” لتخليد الاتحاد المغربي للشغل لتظاهرة فاتح ماي 2020
“الرابط الإلكتروني”  لتخليد الاتحاد المغربي للشغل لتظاهرة فاتح ماي 2020

“الرابط الإلكتروني” لتخليد الاتحاد المغربي للشغل لتظاهرة فاتح ماي 2020

تحت شعار: “متضامنون حتى الخروج من الأزمة” يخلد الاتحاد المغربي للشغل عيد العمال فاتح ماي لهذه السنة 2020، في أجواء تخيم عليها تداعيات الأزمة الوبائية الناتجة عن تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) التي أجبرت معظم الأجراء، وعموم المواطنات والمواطنين، على الخضوع للحجر الصحي.

     وقد قررت قيادة الاتحاد، ملائمة تخليد هذه التظاهرة العمالية مع هذه الظرفية الاستثنائية، لصون مكسب فاتح ماي، العيد الأممي للعمال، الذي انتزعته الطبقة العاملة بتضحياتها الجسام، والحفاظ على التقاليد النضالية التاريخية لمنظمتنا النقابية الأصيلة الاتحاد المغربي للشغل، لإسماع صوت العمال والعاملات والموظفين والمستخدمين والفئات الاجتماعية، والتعبير عن مواقف الاتحاد لما بعد هذه الجائحة.

      وقد سطر الإتحاد برنامج نضالي مكثف يتضمن عدة أنشطة نقابية، منها خطاب الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل الأخ الميلودي المخارق بمناسبة فاتح ماي 2020. بالإضافة إلى عروض ومداخلات لقيادات وطنية ومهنية وجهوية للإتحاد، وممثلي بعض المنظمات النقابية الدولية الصديقة.

      وسيتم نقل فعاليات تخليد الاتحاد المغربي للشغل لهذه التظاهرة العمالية البارزة يوم الجمعة فاتح ماي 2020 ابتداء من الساعة الواحدة (13.00h) زوالا، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، على الرابط التالي:

     وعليه، يهيب الاتحاد بكافة المناضلات والمناضلين والمسؤولين النقابيين في القطاعات والجامعات المهنية والنقابات الوطنية والاتحادات الجهوية والمحلية، التعريــف بهــذا الرابــط، ويدعو عموم الطبقة العاملة المغربية وأصدقاء الاتحاد والمتتبعين والمنابر الإعلامية والرأي العام لتتبع هذه التظاهرة.

تحياتنا الأخويةدائرة الإعلام والتواصل