آخر الأخبار
الرئيسية » الشبيبة العاملة المغربية » الشبيبة التعليمية FNE-UMT بالحسيمة تفتتح فعاليات دوري رمضان لكرة القدم
الشبيبة التعليمية FNE-UMT بالحسيمة تفتتح فعاليات دوري رمضان لكرة القدم

الشبيبة التعليمية FNE-UMT بالحسيمة تفتتح فعاليات دوري رمضان لكرة القدم

افتتحت شبيبة الجامعة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل مساء اليوم الاثنين 11 ابريل دوري شهر رمضان لكرة القدم المصغرة بمشاركة 16 فريقا موزعا على أربع مجموعات وبحضور فعاليات نقابية تمثل مختلف القطاعات.
وتشارك في هذا الدوري العديد من الفرق تمثل مختلف المكاتب النقابية، سواء تلك التابعة للقطاع الخاص أو القطاع العام، كقطاع التعليم، الطاكسيات، التجهيز والماء، الطاقة، المحافظة العقارية، النظافة، التكوين المهني، الميكانيك والفلاحة.
وافتتحت فعاليات الدوري بكلمة لكل من الكاتب العام للاتحاد المغربي للشغل بالاقليم، والكاتب الاقليمي لشبيبة الجامعة الوطنية للتعليم تطرقا فيها الى أهداف تنظيم هذا النشاط الرياضي، قبل ان تعطى صافرة الانطلاقة لأولى مباريات الدوري التي جمعت بين فريقي أشبال الطاقة وجزيرة النكور (قطاع الطاكسيات) انتهت بفوز الفريق الأخير بنتيجة 5 أهداف مقابل هدفين.
وانتهت المقابلة الثانية التي جمعت فريقي النهضة (قطاع التعليم) وفريق أصدقاء المركب العقاري (قطاع المحافظة العقارية) بالتعادل الايجابي بنتيجة هدفين في كل مرمى.
أما المباراة الثالثة، فقد انتهت بانتصار فريق الاتحاد (قطاع التعليم) على حساب فريق شباب النور (قطاع الطاقة) بنتيجة هدفين لهدف واحد.
هذا، وستستمر أطوار هذا الدوري الكروي طيلة أيام شهر رمضان بمعدل مبارتين في اليوم يحتضنها ملعب المركب السوسيو-رياضي بالحسيمة.