آخر الأخبار
الرئيسية » في الواجهة » مستخدمو ومستخدمات « Webhelp FES » يعبرون يتضامنون مع رفاقهم بمدينة الرباط
مستخدمو ومستخدمات « Webhelp FES » يعبرون يتضامنون مع رفاقهم بمدينة الرباط

مستخدمو ومستخدمات « Webhelp FES » يعبرون يتضامنون مع رفاقهم بمدينة الرباط

مستخدمو ومستخدمات مؤسسة « Webhelp FES » يعبرون عن تضامنهم مع ما يتعرض له رفاقهم بمدينة الرباط من مضايقات وتعسفات، وعن استعدادهم للمشاركة في أي حركة احتجاجية دفاعا عن الحق النقابي ويطالبون بالاستجابة لمطالبهم العادلة والمشروعة
عقد المكتب النقابي لمؤسسة « Webhelp » بمدينة فاس، اجتماعا  يوم السبت 24 يوليوز 2021، خصص لمناقشة مشاكل كافة المستخدمين والأطر بالشركة، محليا ووطنيا، حيث سجل مايلي:
1.  استنكاره محاربة العمل النقابي الجاد والمسؤول والمستقبل الدي تمثله نقابتنا الاتحاد المغربي للشغل في ضل غياب أي إرادة حقيقية لفتح باب الحوار من أجل الاستجابة للمطالب العادلة والمشروعة لعموم المستخدمين والأطر.
2. تضامننا المبدئي واللامشروط مع نضالات مستخدمي وأطر الشركة بالرباط وعبر ربوع الوطن وخاصة المضايقات التي يتعرض لها الاخ زهير حمادي الكاتب العام للمكتب النقابي بالرباط، وبهده المناسبة نحي عاليا الوقفة الاحتجاجية الرمزية الناجحة التي نظمها أعضاء المكاتب النقابية بالرباط يوم الاثنين 19 يوليوز 2021 امام المقر الاجتماعي للمؤسسة باكدال الرباط.
3. نعبر عن استعدادنا لخوض كافة الأشكال الاحتجاجية المشروعة تضامنا مع اخواننا بالرباط وللدفاع عن الحق النقابي وكافة المطالب العادلة والمشروعة للمستخدمين والأطر بالمؤسسة.
4. انخراطنا في الحملة الوطنية والدولية التي ستنظمها الجامعة الوطنية لمراكز النداء التابعة للاتحاد المغربي للشغل بتنسيق مع النقابات الدولية التي تشتغل في نفس المجال.
إننا في الاتحاد المغربي للشغل، إذ نعبر عن استعدادنا الدائم للحوار الجاد والمسؤول المفضي إلى نتائج ملموسة، ندعو جميع المستخدمين والأطر إلى التعبئة الشاملة ووحدة الصف من أجل فرض احترام القانون، ووقف كل أشكال التمييز والمضايقات والحكرة والإقصاء.
عاشت وحدة مستخدمي وأطر Webhelp
عاش الاتحاد المغربي للشغل
فاس في: 26/ 07/ 2021