آخر الأخبار
الرئيسية » في الواجهة » أطر ومستخدمي شركة بونطاز بالجرف الأصفر يحملون الشارة الحمراء دفاعا على حقوقهم المشروعة
أطر ومستخدمي  شركة بونطاز بالجرف الأصفر  يحملون الشارة الحمراء دفاعا على حقوقهم المشروعة

أطر ومستخدمي شركة بونطاز بالجرف الأصفر يحملون الشارة الحمراء دفاعا على حقوقهم المشروعة

اشعار بحمل الشارة الحمراء
بعد طول انتظار وأمام تغاضي وتماطل إدارة الشركة في الاستجابة للمطالب العادلة والمشروعة لأطر ومستخدمي  شركة بونطاز بالجرف الأصفر المدرجة في الملف المطلبي المطروح بتاريخ 29/04/2021 من بينها :  الزيادة في منحة عيد الأضحى المبارك (الهزيلة أصلا). تمت مناقشة  هذا المطلب في اجتماع مع اداراة الشركة بتاريخ 24/06/2021 وكذلك 06/07/2021.
وبعد الأخذ والرد، انتهى الاجتماع بالنتائج التالية:
– تشبث المكتب النقابي برفع المنحة إلى 1500 درهم وطلب سلف لفائدة المستخدمين والأطر والمحدد في 1500 درهم  بدون تمييز أو اقصاء عمال شركة “تكترا”.
– تشبث ادارة الشركة بموقفها  في زيادة قدرها 350 درهم مع اقصاء عمال شركة “تكترا”.
وبناء على الجمع العام لأطر ومستخدمي  شركة بونظاز بالجرف الأصفر، المنعقد يوم الاثنين 12/07/2021 بمقر الاتحاد المغربي للشغل بالجديدة، والذي تمحور حول مناقشة أوضاعهم المادية، الاجتماعية والنفسية، والتي تتسم بالتدهور والاستياء، في ظل غياب تام لحوار جاد وبناء وتجاهل الإدارة لمطالبهم العادلة والمشروعة، فقد تقرر ما يلي:
– حمل الشارة الحمراء يومي الثلاثاء والأربعاء 13و14 يوليوز الجاري كخطوة أولى احتجاج على عدم الاستجابة لمطالب الشغيلة وتحميل ادارة الشركة عواقب كل توتر أو احتقان اجتماعي.
وفي الختام، يدعو المكتب النقابي الجميع الى توحيد الصفوف من أجل الاستعداد للدفاع عن حقوقهم العادلة والمشروعة في ظل غياب حوار جاد ومسؤول، وما ضاع حق وراءه طالب.
عاش الاتحاد المغربي للشغل
المكتب النقابي