آخر الأخبار
الرئيسية » في الواجهة » وقفة احتجاجية لمستخدمي المكتبة الوطنية موازاة مع انعقاد مجلسها الإداري وذلك يوم الجمعة 27 دجنبر 2019 ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال.
وقفة احتجاجية لمستخدمي المكتبة الوطنية  موازاة مع انعقاد  مجلسها الإداري وذلك يوم الجمعة 27 دجنبر 2019 ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال.

وقفة احتجاجية لمستخدمي المكتبة الوطنية موازاة مع انعقاد مجلسها الإداري وذلك يوم الجمعة 27 دجنبر 2019 ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال.

احتجاجا على ما يعيشه مستخدمات ومستخدمو المكتبة الوطنية للمملكة المغربية من أوضاع مادية ومهنية كارثية، وبسبب رفض إدارتها العامة للحوار مع المكتب النقابي لمستخدمي المكتبة الوطنية التابع للاتحاد المغربي للشغل بصفته النقابة الوحيدة ذات التمثيلية بها، بل والتضييق على أعضائه، وبعد فشل المساعي الرامية إلى تجاوز حالة الاحتقان الاجتماعي الذي تعيشه المؤسسة مند شهور عديدة.

قرر المكتب النقابي لمستخدمي المكتبة الوطنية للمملكة المغربية تنظيم وقفة احتجاجية، في نفس يوم انعقاد مجلسها الإداري المزمع اجتماعه يوم الجمعة 27 دجنبر2019 (ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال).

    لذلك يدعو الاتحاد الجهوي لنقابات الرباط سلا تمارة مناضلات ومناضلي الاتحاد المغربي للشغل بالجهة إلى المشاركة المكثفة في هذه الوقفة الاحتجاجية، والتي تأتي ضمن فعاليات برنامجه النضالي الجهوي الخاص بالحملة الوطنية للدفاع عن الحقوق والحريات النقابية لشهر دجنبر 2019.

عاش التضامن العمالي

عاش الاتحاد المغربي للشغل

عن الاتحاد الجهوي